اخبار الحوادث " القبض على سيدتين وحلاق لسرقتهم شقة جارتهم بالسيدة زينب "

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت مديرية أمن القاهرة القبض على سيدتين وحلاق لسرقتهم شقة جارتهم بمنطقة السيدة زيبب، وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من «منى.ي» 26 عاما، ربة منزل، أثناء تواجدها بمسكنها وبصحبتها صديقتيها، فوجئت بدخول شخص يرتدي جاكت بغطاء رأس وكوفيه لإخفاء معالمه، بالشقة سكنها، وقام بتوثيقها والأولى بحبل غسيل وتكميمهما بشريط لاصق شفاف كان بحوزته، واستولى على مشغولات ذهبية، و9300 جنيه من داخل دولاب غرفة نومها وفر هاربا.

وتوصلت التحريات -التي باشرها اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة- إلى أن صديقتي المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع «كريم.م» 28 عاما، حلاق، والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرهم 6554 لسنة 2016 السيدة زينب «سرقة».

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها، وأقرت الأولى بأنها نظرًا لعلمها والثانية باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية كبيرة بمسكنها، اختمرت في ذهنهما فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك اتفقت مع باقي المتهمين لتنفيذ مخططهما.

الخبر | اخبار الحوادث " القبض على سيدتين وحلاق لسرقتهم شقة جارتهم بالسيدة زينب " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق