جوهرة اف ام: الحمامات: أستاذ يثير "حالة من الفزع" في صفوف التلاميذ و زملائه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حاول صباح اليوم السبت، أستاذ تعليم ثانوي يعاني من اضطرابات نفسية إلقاء نفسه من الطابق الثاني، بمعهد "عاطف الشايب" بالحمامات إثر نقاش حاد جدّ بينه أمس وبين زميلة له. 

 وقد قام الأستاذ بالاعتداء بالعنف على القيّمة العامة عند التدخل لفض الإشكال محاولا خنقها.
وفي مواصلة لإثارة المشاكل، احتج على عدم مساندة الأساتذة له و طالبهم بتنفيذ وقفة احتجاحية تضامنا معه، ثمّ اعتلى الطابق الثاني بالمعهد محاولا إلقاء نفسه.
و حسب ما أكدّه عدد من موظفي المعهد من الإطار التربوي و النقابي لمراسلة الجوهرة أف أم بالجهة، فإنّ هذا الأستاذ يعاني مرضا نفسيا و اكتئابا حادا استدعى أخذ عطلة مرضية طويلة الأمد، لمدّة 3 سنوات، غير أنّه استئنف التدريس بداية السنة الدراسية الحالية وحالته النفسية لا تؤهله إلى العودة إلى قاعات التدريس حسب تقديرهم.

و قد تمت ملاحظة تنامي العنف اللفظي و المادي لديه في تعامله مع التلاميذ و زملائه، حيث سبق وأن قام بالتحرّش و بالاعتداء لفظيا و ماديا على بعض التلاميذ ممّا دفع ببعض الأولياء إلى تقديم شكوى لدى الوحدات الأمنية.
و قدّم كل من مدير المؤسسة التربوية و الطرف النقابي تقريرا إلى المندوبية الجهوية اليوم مفاده عدم قدرته و أهليته للتدريس باعتباره يمثل خطرا حقيقيا على التلاميذ و على كامل الإطار التربوي مطالبين الوزارة باعادة النظر في ملفه الصحّي.

الخبر | جوهرة اف ام: الحمامات: أستاذ يثير "حالة من الفزع" في صفوف التلاميذ و زملائه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق