الوحدة الاخباري : مصرع عامل نتيجة تناوله مادة سامة في البحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • تسمم جزار تناول مادة سامة غير معلومة لمروره بأزمة نفسية بالبحيرة

  • تسمم رضيعة تناولت حبة قمح ملوثة ببودرة الحبوب القاتلة بالبحيرة

  • تسمم عامل تناول جرعة أقراص مهدئة بالخطأ بالبحيرة.. وشقيقه: مريض نفسي

  • تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفل تناولوا وجبة كبدة فاسدة بالبحيرة

لقي عامل في مزرعة بقرية الجمل التابعة لمركز وادي النطرون في البحيرة، اليوم، مصرعه نتيجة تناول مادة سامة غير معلومة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون، بورود إشارة من مستشفى جراحات اليوم الواحد، بوصول "عبدالله. ر. س" (27 سنة ـ عامل) بمزرعة ملك "يوسف. ا" عند كوبري الجمل بدائرة المركزد ومقيم بعزبة سالم جبريل التابعة لمركز الدلنجات جثة هامدة، إثر تناول مادة سامة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب نتيجة تناول مادة سامة غير معلومة، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.

وبسؤال عمه "النميري. س. ق" (48 سنة ـ فلاح) ومقيم بذات الناحية، قرر بمضمون ما تقدم، ولم يتهم أحد أو يشتبه في وفاته جنائيًا، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مصرع عامل نتيجة تناوله مادة سامة في البحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق