الوحدة الاخباري : مصطفى بكري: مرسي طلب من السيسي تدريب مقاتلي سوريا على أرض سيناء

0 تعليق 320 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • مصطفى بكري: السيسي في جعبته الكثير.. و"في 2030 هنشوف مصر غير الحالية"

  • مصطفى بكري يطالب بوقف التدخل غير العربي في الأزمة اليمنية

  • مصطفى بكري يناشد السيسي وضع خطة عاجلة لإنقاذ مصنع "حديد وصلب حلوان"

  • مصطفى بكري: تظاهرات فرنسا نتاج ما حدث في "الربيع العبري"

كشف الكاتب الصحفي والنائب مصطفى بكري عن تفاصيل كتابه الجديد «الدولة والفوضى» خلال حلقة السبت من برنامج «90 دقيقة» مع الإعلامي محمد الباز.

وقال «بكري» إن الرئيس المعزول محمد مرسي طلب من الرئيس عبد الفتاح السيسي (وزير الدفاع آنذاك) أن يدرب الجيش المصري مقاتلي سوريا على أرض سيناء.

وأوضح أن الرئيس السيسي ذهب إلى «مرسي» لعرض موقف استراتيجي لحالة الشعب المصري الرافض لوجوده في السلطة انتظارًا لقرار إجراء انتخابات مبكرة، وأنه فوجئ بمرسي يطلب منه تدريب القوات المسلحة لمقاتلي سوريا على أرض سيناء.

وأشار إلى أنَّ الرئيس السيسي ذهب إلى «مرسي» يوم 3 يوليو صباحًا ودخل مكتبه وترك سلاحه الشخصي مع رئيس الحرس الجمهوري اللواء محمد زكي الذي أصبح وزيرًا للدفاع فيما بعد، وأن مرسي رفض إنقاذ البلاد وأن رئيس الحرس الجمهوري أغلق الباب على مرسي بعد قرارات 3 يوليو، مؤكدًا أنه لولا ما حدث لكنا دخلنا في أنفاق مظلمة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مصطفى بكري: مرسي طلب من السيسي تدريب مقاتلي سوريا على أرض سيناء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق