الوحدة الاخباري : جابر القرموطي: فرص العمل بالفضائيات أغلقت أمامي.. و"مش لاقي وظيفة"

0 تعليق 110 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • القرموطي عن اتجاهه لـ"يوتيوب": "بعمل إعادة هيكلة لدماغي"

  • "الباشجابر".. 6 معلومات عن برنامج جابر القرموطي الجديد

  • جابر القرموطي: اعتذرت عن عروض تلفزيونية لـ"غياب التقدير"

  • فيديو| جابر القرموطي يطرح "البرومو" الأول لـ"الباشجابر" على "يوتيوب"

قال الإعلامي جابر القرموطي، إنه كان متمسك بالعمل في قناة "ON TV"، قبل بيعها وتغيير اسمها لـ"ON E"، لكنه تركها لأسباب لا يعلمها، مضيفًا: "كنت ماسك في القناة دي بشدة زي محمد أبو سويلم في فيلم الأرض، وحياتي اتهدت بعدها".

وأضاف القرموطي، خلال حواره في برنامج "بتوقيت مصر"، المذاع عبر قناة "BBC"، أن إدارة القناة بعد بيعها أبلغوه أنهم غير راضين عن البرنامج وطريقة تقديمه، كما أبلغوه بتخفيض المرتب الخاص به بشكل كبير للغاية، مستطردًا: "أنا قولتلهم ساعتها سلام عليكو".

وأشار الإعلامي إلى أن نجيب ساويرس حينما كان رئيسا لقناة "أون تي في"، كان يرفضه كمذيع، مضيفًا: "كان رافضني كمذيع وقال لألبرت شفيق رئيس القناة وقتها أنا أعرفه من زمان مينفعش يبقى مذيع، ولكن شفيق أعطاني الفرصة ونجحت فيها".

وأوضح القرموطي أنه كتب مقال ساخر حول "البحث عن فرصة عمل في مجال الإعلام لشخص يبلغ من العمر  53 عاما"، مؤكدًا أن كل فرص العمل على الشاشات أغلقت أمامه، وحاول التقدم في أكثر من قناة ولم يجدها متاحة أو يتم رفضه، ولم يجد وظيفة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : جابر القرموطي: فرص العمل بالفضائيات أغلقت أمامي.. و"مش لاقي وظيفة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق