الوحدة الاخباري : سقوط 3 تشكيلات عصابية للإتجار بالمخدرات في "شبرا الخيمة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • فرد أمن وشقيقه يكونان تشكيلا عصابيا لخطف حقائب المارة في القليوبية

  • "أمن القليوبية": الزوجة وعشيقها وراء مقتل "ممرض الخصوص"

  • "أمن القليوبية" تكثف جهودها لكشف لغز مقتل موظف في بنها

  • "أمن القليوبية" يشن حملة مكبرة بقسمي الخانكة وقها

ألقت مباحث القليوبية القبض على 3 تشكيلات عصابية تخصصت في الإتجار بالمخدرات خلال حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون ومروجي المواد المخدرة بمدينة شبرا الخيمة تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية بقيام ضباط قسمي أول وثان شبرا الخيمة بقياده كلا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجي المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط 3 تشكيلات عصابية تخصصت في الإتجار في المخدرات وتبين أن التشكيل الأول وهم: "عبدالسلام. س"، 21 عامًا، و"محمد. ا"، 17 عامًا، عاطلان، وبحوزتهما كمية من مخدر "الاستروكس" تزن حوالى 70 جراما و2 سلاح أبيض "كتر" بقصد الإتجار.

والتشكيل الثاني وهم "جمال. م"، 35 عامًا، و"حسن. ع"، 23 عامًا، عاطلان، وبحوزتهما كمية من مخدر "الاستروكس" تزن حوالي 170 جرامًا بقصد الإتجار والهواتف للاتصال بعملائهما.

والتشكيل الثالث ضم كلا من "أحمد. ح" 68 عامًا، عاطل، و"مصطفى. ع"، 35 عامًا، عاطلان، وبحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي بقصد الإتجار، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

الخبر | الوحدة الاخباري : سقوط 3 تشكيلات عصابية للإتجار بالمخدرات في "شبرا الخيمة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق