عاجل

الوحدة الاخباري : غدا.. 45900 طالب يؤدون أول امتحان تجريبي للثانوية التراكمية بالدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • «الوزراء» يوضح حقيقة منح درجتي رأفة لطلاب الثانوية العامة

  • "التربية والتعليم" تنشر رابط استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة

  • بدء مبادرة تفوق لطلاب الثانوية العامة والصف الثالث الإعدادي بالمنيا

  • غرامة لمن يفقده.. رحلة "تابلت الثانوية العامة" مع الشائعات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، عن انتهاء استعداداتها لإجراء الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي في النظام الجديد، غدا الأحد، بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، كأول امتحان لطلاب الثانوية العامة التراكمية تجريبيا، حيث يؤدي 45900 طالب وطالبة الامتحان في 185 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية.

وقال علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه جرى انتهاء الاستعدادات اللازمة لعقد أول امتحان للصف الأول الثانوي بالنظام الجديد، وأنه عقد عدة اجتماعات مع مديري الإدارات التعليمية ومسؤولي الأمن بالمديرية وبالإدارات التعليمية بالإضافة لعقد اجتماع مع الموجهين العموم والأوائل وموجهي المواد وأعضاء إدارات المتابعة وتنسيق المتابعة، ووجههم باتباع التعليمات الواردة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وأضاف وكيل الوزارة، في بيان له، أنه اطمئن على طبع الأسئلة وتوفير كافة الإمكانيات والاستعدادات، وشدد على متابعة مديري الإدارات التعليمية للامتحانات  وحصر الغياب وتوفير كل الإمكانيات لتوفير جو من الهدوء والراحة للطلاب.

الخبر | الوحدة الاخباري : غدا.. 45900 طالب يؤدون أول امتحان تجريبي للثانوية التراكمية بالدقهلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق