الوحدة الاخباري : مصادرة 300 لتر سولار و560 عبوة مواد غذائية في حملة تموينية بالغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • محافظ الغربية لطالبي تقنين التعديات: استفيدوا من الامتيازات

  • وكيل "تعليم الغربية" يجتمع مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية

  • محافظ الغربية يستقبل وفد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بـ"الوزراء"

  • محافظ الغربية: إزالة 481 حالة تعد على أملاك الدولة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم، من مصادرة 300 لتر سولار و560 عبوة مواد غذائية في حملة تموينية بشوارع قرى ومراكز سمنود وزفتى والسنطة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين، يفيد بتمكن ضباط مباحث التموين وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط "الشحات. أ"31 سنة، صاحب مزرعة دواجن بقرية كفرالحاج داود بمركز السنطة ــ مقيم بذات الناحية وبحوزته (300) لتر سولار مدعم من قبل الدولة في المحضر 424 جنح مركز السنطة.

كما جرى ضبط "حنان. ب" 50 سنة مسؤولة عن محل لبيع المواد الغذائية بقرية محلة زياد بمركز سمنود مقيمة بذات الناحية وبحوزتها عدد 560 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية في المحضر رقم 35 جنح أ د ط مركز سمنود، وضبط صاحبة مخبز بلدي بقرية ميت يزيد بمركز السنطة مقيمة بذات الناحية لقيامها بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار (18 جم) في الرغيف الواحد في المحضر 20 أحوال قسم مباحث تموين زفتى.

كما ضبط صاحب محل بقالة بناحية أبوراضي أول المحلة مقيم بذات الناحية لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 45 جنح أ د ط قسم أول المحلة فيما ضبط صاحب كشك سجائر بمنطقة منشية البكري بثان المحلة مقيم بذات الناحيه لبيعه السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 43 جنح أ د ط قسم ثان المحلة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الوقائع المشار إليها.

الخبر | الوحدة الاخباري : مصادرة 300 لتر سولار و560 عبوة مواد غذائية في حملة تموينية بالغربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق