عاجل

الوحدة الاخباري : موسى: "الجيش القطري هينضف الحمامات للأتراك ووزير الدفاع هيرص الشيشة"

0 تعليق 150 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • أحمد موسى: مصر نفذت مشاريع بأكثر من تريليون جنيه خلال 4 سنوات

  • أحمد موسى لأمير قطر بعد وقف بث "بي إن سبورت": "رجع ملياراتنا يا حرامي"

  • أحمد موسى يهاجم تميم بسبب واقعة "BEIN": "عدو مصر عاوز يبوظ فرحتنا"

  • أحمد موسى عن استضافة "الكان": مصر عادت إلى مكانتها الطبيعية

عرض الإعلامي أحمد موسى، بعض بنود ما قال إنه "اتفاقية سرية جرى توقيعها بين الجانبين القطري والتركي"، مشددًا على أنها أعطت الأتراك نفوذا واسعا في الدوحة.

وقال موسى، خلال حلقة، اليوم، من برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن أي مواطن تركي مقيم على الأراضي التركية سيكون لديه كل الحرية في الحمل السلاح دون أن تكون للسلطات القطرية الحق في توقيفه، حتى إذا ما ارتكب أي جرم. وعلق: "تميم أجر قطر والأتراك اغتصبوها".

وتابع موسى، مستعرضًا بنود الاتفاقية، "تمارس تركيا النفوذ العسكري والأمني على كل الأراضي القطرية". واستطرد، "خالد العطية نائب رئيس الوزراء، وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع شيخ منصر كبيره يرص للأتراك الشيشة".

وأردف، "تسدد  قطر جميع فواتير مسحتقة على الجيش التركي للشركات القطرية، وتكون إقامة جميع أفراد الجيش التركي وعائلاتهم في الفنادق القطرية بالمجان".

وواصل، "تلتزم قطر بتنظيف المساكن وتشجير المناطق القريبة من أماكن إقامة أفراد الجيش التركي وعائلاتهم". 

واختتم موسى كلامه قائلا: "شغلوا تميم عندهم، الجيش التركي هيشتغل في مكافحة الصراصير وهينضف الحمامات".

الخبر | الوحدة الاخباري : موسى: "الجيش القطري هينضف الحمامات للأتراك ووزير الدفاع هيرص الشيشة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق