الوحدة الاخباري : يحدث اليوم| السيسي يستقبل سلفا كير.. ووصول جثمان المصري المختفي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • محمد صلاح يؤازر المنتخب المصري في مباراته ضد سوازيلاند

  • طلاب الجامعة الألمانية يشاركون في معرض "أوقات مجيدة"

  • بالفيديو| الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى: بدء عمل الصندوق السيادى خلال شهرين.. وخطة لتمكين موظفى الدولة من إنشاء مشروعات خاصة بعد «المعاش»

  • السعيد : برنامج تدريب التخطيط للتركيز على محور الإصلاح الإداري

تستعرض "الوطن" أهم فعاليات وأحداث، اليوم الخميس 17 يناير 2019، في مصر والوطن العربي والعالم.

- الرئيس السيسي يستقبل رئيس جنوب السودان

يستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، بقصر الاتحادية، سلفا كير رئيس جنوب السودان، ويبحثان آخر تطورات الأوضاع في جنوب السودان والخطوات الجارية لتنفيذ اتفاق السلام، ثم يعقدان مؤتمرا صحفيا مشتركا.

- وزيرة الصحة تزور محافظة الأقصر لمتابعة المبادرة الرئاسية (100 مليون صحة)

تزور وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة محافظة الأقصر، وذلك في إطار متابعة المبادرة الرئاسية (100 مليون صحة) للقضاء على فيروس (سي) والأمراض غير السارية بمختلف مدن وقرى المحافظة، كما تتفقد المستشفيات الجديدة الجاري إنشاؤها، وهي (إسنا المركزى، والعديسات المركزى)، فضلا عن أعمال تطوير مستشفى البياضية، ومن المقرر أن تزور أول مستشفى في صعيد مصر لعلاج السرطان بالمجان بمدينة طيبة الجديدة.

- وزير العدل يفتتح مقر محكمة القاهرة الجديدة

يفتتح وزير العدل المستشار حسام عبدالرحيم، مقر محكمة القاهرة الجديدة أحد مشروعات الجيل الثاني من ميكنة المحاكم، ترافقه الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وبحضور عدد من مساعدي وزير العدل ورجال القضاء.

- وصول جثمان المواطن المصري المختفي في ايطاليا منذ 2004 إلى القاهرة

يصل إلى القاهرة جثمان المواطن المصري عيد عبدالخالق الأدهم، الذي اختفى منذ عام 2004 في مدينة بياتشنسا بالشمال الإيطالي، وعثر على بقايا جثمانه في مبني مهجور أثناء عملية هدم المبني في منتصف عام 2018.

- المنتخب المصري لكرة اليد يواجه نظيره الأنجولي ببطولة كأس العالم لكرة اليد

يواجه المنتخب المصري لكرة اليد نظيره الأنجولي في ختام الدور الأول للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في ألمانيا والدنمارك.

- افتتاح مركز "إفريقيا .. جي يو سي – دي ام جي موري" بالجامعة الألمانية

تشهد الجامعة الألمانية بالقاهرة افتتاح مركز "إفريقيا .. جي يو سي – دي ام جي موري" للتصنيع ونقل التكنولوجيا.  

الخبر | الوحدة الاخباري : يحدث اليوم| السيسي يستقبل سلفا كير.. ووصول جثمان المصري المختفي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق