اخبار الحوادث " نيابة القناطر الخيرية تنتدب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع أبو الغيط "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


قررت نيابة القناطر الخيرية، اليوم الاثنين، انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع الإسفنج والمراتب في قرية أبوالغيط دائرة مركز القناطر الخيرية، وقررت سؤال صاحب المصنع لتحديد أسباب الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات.

وطلبت النيابة تشكيل لجنة من مجلس مدينة القناطر الخيرية والوحدة المحلية في أبوالغيط، وذلك لفحص ملف المصنع وتراخيصه.

وكان المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية قد تلقى بلاغا بنشوب حريق في مصنع إسفنج ومراتب في منطقة أبوالغيط .

وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن وانتقل العميد حاتم حسين مدير إدارة الحماية المدنية والمقدم أحمد الشعراوي مدير منطقة الحماية المدنية بجنوب القليوبية وسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على ألسنة اللهب.

وتبين أن الحريق نشب في مصنع إسفنج وساعدته الرياح على الاشتعال نظرا لوجود مواد بلاستيكية ومواد كيماوية، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة دون خسائر بشرية، ورجحت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي.

الخبر | اخبار الحوادث " نيابة القناطر الخيرية تنتدب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع أبو الغيط " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق