اخبار الحوادث " حبس عاطل قتل زوج ابنته في كرادسة "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أمرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس النيابة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زوج ابنته بالخطأ.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار أحمد داود مدير النيابة وسكرتير التحقيق محمود عاطف مع المتهم "العربي.م" 61 عاما أن خلافات عائلية وراء ارتكابه الجريمة مشيرًا إلى أن المجني عليه "رمضان.ح" 23 عاما تعدى على زوجته " ابنته" بالضرب فتركت لها شقة الزوجية وعند محاولة والدتها " زوجته" حل الخلاف قام بسبها هي الأخري.

وأشار المتهم في اعترافاته إلى أنه فور علمه بذلك ذهب إلى شقة زوج ابنته فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدي خلالها عليه بـ"سكين " فسقط على أرضية الشقة غارقا في دمائه وفارق الحياة على الفور.

وكان مركز شرطة كرداسة تلقى بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وتبين للمقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة أن عاطل طعن زوج ابنته بسكين بسبب خلافات عائلية.

الخبر | اخبار الحوادث " حبس عاطل قتل زوج ابنته في كرادسة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق