الوحدة الاخباري : "المرور": الحالة الجوية مستقرة على الطرق "بدون شبورة أو أمطار"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • «المرور»: استمرار غلق طرق «أبو رديس» و«سانت كاترين» و«العين السخنة»

  • فتح الطريق الدولي بمدينة رأس سدر أمام حركة المرور

  • «المرور»: الهدوء يسود شوارع القاهرة.. واستعدادت خاصة لبداية الدراسة

  • «المرور»: كسر ماسورة مياه بطريق السويس أمام مخرج الرحاب

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن الأحوال الجوية مستقرة حتى الآن على الطرق السريعة التابعة للإدارة العامة للمرور، ولا توجد أي شبورة أو أمطار أو أي رياح محملة بالأتربة من الممكن أن تؤثر على حركة الطرق.

وناشد الشربيني، خلال حواره مع عمرو كمال، مراسل قناة "DMC"، السائقين على الطرق الالتزام بتعليمات الإدارة العامة للمرور وتوخي الحذر أثناء القيادة، لافتا إلى أن الأحجام المرورية بدأت تتزايد بشكل كبير بعد بدء الفصل الدراسي الثاني، والإدارة العامة للمرور متواجدة بشكل مكثف على كافة الأماكن التي بها أحجام حركة مرتفعة.

وأشار مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إلى أن أهم الأماكن التي تشهد أحجام حركة مرتفعة هي مناطق الطريق الطريق الدائري في منطقة أعلى البساتين للقادم من الجيزة والمتجه للقاهرة الجديدة، ولكن الإتجاه الآخر يعمل بشكل جيد، وأيضا منطقة السلام أحجام الحركة متوسطة والحالة تتحسن تدريجيا للقادمين من الطريق الزراعي والمتجه لنفق السلام، ولكن الإتجاه الآخر يعمل بشكل جيد.

ولفت إلى أن محور 26 يوليو للمتجهين لأكتوبر أصبح المحور يعمل بشكل جيد ولا توجد به توقفات والإتجاه الآخر مازال يشهد بعض الأحجام، والطرق البديلة ستكون أفضل، وهي محور روض الفرج ومحور الواحات.

وأكد الشربيني، أن كافة مداخل ومخارج القارة للقادمين من المحافظات والعكس تعمل بشكل جيد، وكافة الطرق السريعة تعمل بشكل جيد، سواء طريق السويس أو الإسماعيلية أو شبرا بنها الحر أو طريق مصر إسكندرية الزراعي والصحراوي، والطريق الساحلي وطرق الصعيد تعمل بشكل جيد جدا.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "المرور": الحالة الجوية مستقرة على الطرق "بدون شبورة أو أمطار" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق