الوحدة الاخباري : 24 ساعة فن| لطفى لبيب لم أعتزل الفن .. ومريهان حسين تخرج من السجن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • لطفى لبيب: "الفنان بيتعرض لضغوط مادية بتخليه يقبل أدوار مش عايزها"

  • لطفى لبيب: المسرح العربي تأثر كثيرا بسبب عدم استقرار السياحة العربية

  • لطفى لبيب: الجمهور يتجه للمسرح.. لكن للأسف المسرح نفسه يبتعد ويبحث عن الإضحاك فقط

  • تعرف على موقف مريهان حسين من نقابة الممثلين بعد خروجها من السجن

أحداث عدة شهدها المجال الفني، على مدار اليوم الثلاثاء، من بينها كشف الفنان لطفى لبيب عن صحة اعتزاله الفن، وخروج الفنانة مريهان حسين من السجن، وخضوعها إلى عملية جراحية في يدها.

وتُقدم "الوطن" لقرائها، نشرة فنية، ترصد أبرز الأخبار التي جرت على مدار اليوم، وهي كالتالي:

لطفي لبيب عن أنباء اعتزاله: "مفيش إنسان يقدر يعتزل الفن"

قال الفنان القدير لطفي لبيب، إنه لم يعتزل الفن كما تردد أخيراً، لعدم وجود إنسان قادر على اعتزال هذه المهنة، بحسب قوله.

وأضاف لبيب، لـ "الوطن"، "البني آدم لا يمكن أن يعيش دون لمحات فنية في حياته"، ولكنه استدرك قائلاً: "بات صعباً أن أمُثل خلال هذه الفترة، لحاجة هذه المهنة إلي مرونة وإمكانية افتقدها خلال الوقت الحالي، ولكني أمارس الفن وأكتب سيناريوهات، كما كنت كاتباً للرأي في جريدة الوطن في بداية تأسيسها".

بالصور «الوطن» داخل كواليس «كلبش 3».. المخرج يهادي فريق العمل الحلوى

في ظل استعداد الأعمال الدرامية اللحاق بالسباق الرمضاني المقبل وسط منافسة يشارك بها العديد من الأعمال بينها مسلسل "كلبش 3"، حضرت "الوطن" كواليس يوم تصوير بالجزء الثالث من المسلسل للمخرج بيتر ميمي، وبطولة النجم أمير كرارة، داخل حي جاردن سيتي بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث صور الأخير 5 مشاهد تجمعه بالفنان أحمد عبدالعزيز، الذي يجسد دور لواء في وزارة الداخلية يُدعى "جلال خطاب".

 

والد ميرهان حسين: "ستخرج من السجن اليوم"

قال حسين بسيوني والد الفنانة ميرهان حسين إنها ستخرج من السجن اليوم بعد قضاء مدة عقوبتها بتهمة الاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله.

وأشار والدها إلى أن المحامي ينهي الإجراءات في الوقت الحالي، وأنه سيتوجه بعد إنهاء الإجراءات إلى القسم لاستقبال ابنته، وعن مراسم استقبالها أكد "بسيوني" لـ"الوطن" أنها تحتاج في الوقت الحالي إلى الراحة والهدوء، وسيعملون على توفيره.

إليسا تواجه "السرطان" من جديد بعملية في بلجيكا

حرصت الفنانة إليسا، على طمأنة جمهورها، بعد خضوعها إلى عملية جراحية في يدها، بمدينة بروكسيل.

وأشارت إليسا، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، إلى أنها وصلت إلى تلك المدينة البلجيكية، حيث كتبت: "وصلت إلى بروكسيل وأنا بخير، فقط أشتاق إليكم يا أصدقاء.. استمتعوا بتغريداتكم".

 

بالصور يحيى الفخراني ورانيا فريد شوقي في بروفات «الملك لير»

يواصل الفنان يحيى الفخراني، بروفات مسرحيته الجديدة "الملك لير" على مسرح الماركيه بالتجمع الخامس.

وتجمع البروفات عددًا كبير من النجوم على رأسهم الفنانة رانيا فريد شوقي وريهام عبدالغفور وياسمين رئيس، كذلك حرص المخرج مجدي الهواري على حضور البروفات.

 

خالد جلال: إيرادت مسرحية "الزائر" ستخصص لصالح مبادرة "حياة كريمة"

قال المخرج خالد جلال إنه سيتم التبرع بإيرادات مسرحية "الزائر"، لمبادرة "حياة كريمة"، خاصة أن الفنان له دور هام جدا وليس التسلية فقط، والتعامل مع الفن على أساس انه نوع من أنواع التسلية يعتبر إهانة كبيرة للفن، مؤكدًا أن الثقافة الغنية تنتقل بسرعة كبيرة جدًا ويأتي العديد من المشاهدين من مختلف المحافظات لمشاهدة المسرحية.

 

 

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : 24 ساعة فن| لطفى لبيب لم أعتزل الفن .. ومريهان حسين تخرج من السجن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق