الوحدة الاخباري : "الصحة" تتكفل بعلاج الطفل معاذ ضحية الاعتداء عليه من بلطجية بالسلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • عاجل| خالد مجاهد: وزيرة الصحة تبحث مع محافظ الشرقية أزمة "ديرب نجم"

  • بالصور| حمادة هلال يحيي حفل خطوبة خالد مجاهد وابنة حسام الشريف

  • خطوبة متحدث وزارة الصحة خالد مجاهد على ابنة شقيق وكيل مجلس النواب

  • خالد مجاهد: الحالة الصحية لمصابي "عقار إمبابة المنهار" مستقرة

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أمرت بمعالجة الطفل معاذ ضحية مأساة الاعتداء من بلطجية في السلام، على نفقة التأمين الصحي، موضحًا أن الطفل يرقد في مستشفى السلام، وفي العناية المركزة، ويتم متابعته بالأشعة المقطعية نتيجة حدوث تهشم بالجمجمة، ولديه إصابة في الوجه والعين.

وأضاف "مجاهد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TEN"، أنه من المقرر أن يخضع الطفل لعملية جراحية تجميلية الجمعة المقبل، وأنه سيكون هناك تواصل مع مدير مستشفى السلام وقدم تقرير للوزيرة، بخصوص الطفل، وسيجري عملية جراحية على نفقة التأمين الصحي.

من ناحية أخرى، وجهت السيدة رقية، والدة الطفل معاذ، الشكر والتقدير لوزيرة الصحة على تحمل نفقات علاج معاذ، مطالبة بمعالجة والد معاذ أيضًا لحدوث إصابات له في نفس المشاجرة.

بدأت القضية بتلقى قسم شرطة النهضة، بلاغا من إحدى المستشفيات باستقباله "معاذ. م" 11 سنة، مصابا بتهشم فى الجمجمة، وحالته الصحية حرجة للغاية.

كشفت تحقيقات نيابة السلام، فى واقعة التعدي على الطفل وتهشيم رأسه عن وقوع الحادثة بعد مطاردة شابين للطفل لسرقته، وما أن فشلا فى سرقته حتى تعديا عليه ووالده، ما أدى لتهشم رأس الطفل ونقله لمستشفى السلام.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "الصحة" تتكفل بعلاج الطفل معاذ ضحية الاعتداء عليه من بلطجية بالسلام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق