الوحدة الاخباري : إعدام كهربائي تعدى جنسيا على "ابنة قريبته" وحملت منه سفاحا في بنها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • اعدام أردني في شمال السعودية بتهمة تهريب المخدرات

  • الاعدام لـ6 قتلوا عاملا وأصابوا آخرين أثناء سرقتهم بالإكراه بقنا

  • الإعدام شنقا لـ 5 متهمين والسجن لـ 5 آخرين في قضية قتل بالشرقية

  • حكاية "وليد".. تخلص من حياته شنقا بعد فشله في تدبير نفقات الزواج

قضت محكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، والمستشار عادل علي ماهر، والمستشار زين العابدين عبدالمنصف، بحضور وكيل النيابة المستشار محمد سعد صيام، وأمانة سر محمد فرحات، بالإعدام شنقًا لكهربائي اغتصب ابنة إحدى أقاربه حتى حملت سفاحًا بالخانكة.

البداية لتلقي مركز الخانكة بلاغًا من والدة "د.ر" 19 عامًا، تتهم فيه أحد أقاربها المدعو "محمد.م"، 45 عامًا، كهربائي، باغتصاب ابنتها وحملها منه سفاحًا، وبعرض الفتاة على الطب الشرعي تبين أنه تم فض بكارتها منذ فترة ويتعذر تحديدها إلى جانب أنها حامل في جنين واحد حي ومدة حملها 10 أسابيع رحمية.

وتم القبض على المتهم واعترف أنه استغل صلة القرابة بينه وبين أم الفتاة وأخذ يتردد عليهن حتى انتهز فرصة انها بمفردها وتعدى عليها واغتصبها ونتج عنه حمل سفاحًا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسه، وقضت محكمة الجنايات بإعدامه.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : إعدام كهربائي تعدى جنسيا على "ابنة قريبته" وحملت منه سفاحا في بنها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق