الوحدة الاخباري : "حقوق إنسان النواب": المُدانين بقتل "بركات" نالوا محاكمة عادلة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • "غسيل مخ".. خبراء يوضحون لماذا ترك أهالي قتلة النائب العام أبناءهم في طريق الإرهاب؟

  • بكري: البرادعي يستحق الإعدام بعد دفاعة عن قتلة النائب العام

  • بالفيديو| مفاجآت في شهادات أهالي المعدومين بقضية اغتيال النائب العام

  • "عشماوي" يكشف كواليس إعدام قتلة النائب العام: التنفيذ استغرق 5 ساعات

أشاد علي عبدالونيس، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بتنفيذ حكم الإعدام بحق المجانين بقتل النائب العام المستشار هشام بركات، قائلا: "لا حريات مع الإرهابيين أنا وكيل لجنة حقوق الإنسان، وبقول من يستحل دم بلدي ودمي ودم ولادي لا حقوق إنسان له".

واستنكر "عبدالونيس"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، المذاع عبر قناة "الرافدين"، الحديث عن حقوق المدانين بقتل النائب العام، قائلًا: "حق إنسان إيه والنائب العام اتقتل، والضباط بيتقلتوا والبلد بتضيع، حقهم أخدوه بالمحاكمة العادلة والضمانات على الملأ".

وتابع: "الموضوع بقاله 3 سنوات المتهمين بيأكلوا وبيشربوا وبنجبلهم محامين، أخدوا حقهم، وفي الآخر المحكمة قضت بإعدامهم، الأخ البرادعي خرب البلد، وشخص وضيع لا يجوز الكلام عليه، وعايز أقول للناس دول شباب مصري للأسف أتغسل دماغهم وارتكبوا أعظم جرم عند ربنا قتل النفس".

وكانت مصلحة السجون، نفذت، صباح أول أمس الأربعاء، حكم الإعدام شنقاً بحق 9 مدانين باغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات، في يونيو 2015، أثناء خروجه من منزله في منطقة مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، وذلك بعد انتهاء جميع درجات التقاضي بإدانتهم.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "حقوق إنسان النواب": المُدانين بقتل "بركات" نالوا محاكمة عادلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق