الوحدة الاخباري : بالصور| انطلاق الملتقى التوظيفي العاشر بمشاركة 35 شركة في الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • "آداب الإسكندرية" تمنح الدكتوراه لـ6 باحثين والماجستير لـ26

  • "آداب الإسكندرية" تصدق على تعيين مدرستين بقسمي "الفرنسية والمكتبات"

  • "تضامن الإسكندرية" تتسلم وحدتي "الكيلو 21 و26" بعد التطوير

  • إزالة الإشغالات بمحيط المتحف اليوناني الروماني في الإسكندرية

انطلقت فعاليات معرض "alexa talka" التوظيفي السنوي في نسخته العاشرة، والذي تنظمه شركة "جوبيتر كومز" لاستشارات الموارد البشرية، وذلك بفندق "هيلتون جرين بلازا" بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية، والمقرر استمراره حتى غدا.

قالت شيرين عويس مدير العلاقات العامة بشركة جوبيتر كومز، إن معرض "alexa" يعد الحدث الوحيد من نوعه الذي ينظم في محافظة الإسكندرية بالتعاون مع العديد من الشركات التي تهتم بإتاحة فرص عمل للشباب في جميع المجالات والتخصصات، موضحة أن هذه النسخة من المؤتمر تتميز باهتمامها بالشباب "المكفوفين"، وذلك بتواجد مبادرة "إرادة" ضمن فعاليات المعرض.

وأضافت "عويس" لـ"الوطن" أن عدد الشركات المشتركة في المعرض تخطى الـ"35" شركة من الشركات المحلية والدولية، ما بين شركات تغذية، عقارات، اتصالات، طيران، وأيضا بنوك، لافتة إلى أن المعرض في النسخة السابقة شهد حضور 15 ألف شاب من الجنسين من الباحثين عن وظائف في مختلف التخصصات، وهذا ما يستهدفه المعرض هذا العام.

وأكدت أنه من المقرر أن يستضيف "Alexa Talks" في نسخته العاشرة العديد من الخبراء المهتمين في هذا الشأن والمدراء المعنيين بالتوظيف والموارد البشرية والتطوير المؤسسي.

وأشارت إلى أن على رأس هؤلاء الخبراء يأتي الدكتور خالد حبيب، والذي يعد واحدا من كبار الاستشاريين والرؤساء التنفيذيين الخبراء في مجال الموارد البشرية والتخطيط وإعادة الهيكلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى مروة السلحدار أول قبطان مصري وعربي.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : بالصور| انطلاق الملتقى التوظيفي العاشر بمشاركة 35 شركة في الإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق