الوحدة الاخباري : "ترامب" يفوز بجائزة أسوأ ممثل سينمائي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • برادلي كوبر يقلع عن الخمور ويعترف: أنا أسوأ ممثل في الكون

  • ديانا في فيلم وثائقي تصف زواجها من تشارلز بـ"أسوأ يوم في حياتها"

  • فيلم عن حياة "أردوغان" يصنف كثاني أسوأ فيلم في التاريخ

  • ريتشارد مادن يفوز بـ"جولدن جلوب" لأفضل ممثل عن مسلسل "الحارس الشخصي"

جاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وفيلم كوميدي عن المحقق شارلوك هولمز، اليوم، في مقدمة الفائزين بجوائز "التوتة الذهبية" لأسوأ أداء وفيلم في عام 2018.

وحصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على جائزة أسوأ ممثل عن دوره في الفيلم الوثائقي "فهرنهايت 11/9" للمخرج العالمي مايكل مور، والذي حصلت كيليان كونواي، المستشارة بالبيت الأبيض على جائزة أسوأ ممثلة مساعدة عن لقطاتها الأرشيفية فيه، فضلًا عن حصوله على جائزة أسوأ ممثل عن الفيلم الوثائقي "موت أمه".

كما تصدر فيلم "هولمز وواتسون"، قائمة الجوائز في 4 فئات هما أسوأ فيلم وأسوأ ممثل مساعد وأسوأ مخرج وأسوأ إعادة إنتاج لفيلم، فيما نالت الممثلة ميليسا مكارثي جائزة أسوأ ممثلة مرتين عن فيلمي "حياة الحفل" و"القتل خلال الأوقات السعيدة".

وتعد "التوتة الذهبية" والمعروفة أيضا بـ"راتزي" جائزة سنوية نقيضة للأوسكار، وتعطى لأسوأ فيلم وأسوأ ممثلين، أُنشأت عام 1981 من قبل الصحفي الأمريكي جون ويلسون، ويقام عادة حفل توزيع الجوائز في الليلة التي تسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "ترامب" يفوز بجائزة أسوأ ممثل سينمائي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق