اخبار الحوادث في مصر إخلاء سبيل رقيب شرطة أصاب طفلة بالخطأ أثناء فض مشاجرة في بولاق

0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمرت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار علي محجوب، بإخلاء سبيل رقيب الشرطة، المتهم بإصابة طفلة عن طريق الخطأ أثناء محاولته فض مشاجرة بمنطقة بولاق، بضمان وظيفته، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط وإحضار المتهم الشهير بـ«بلحة».

وكشفت التحقيقات، أن مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كل من؛ «أحمد. ي»، الشهير بـ«بلحة»، عاطل والسابق اتهامه في عدد 3 قضايا آخرهم رقم 160/2008 مخدرات «هارب»، (طرف أول)، و«محمد. ع»، سائق توك توك، و«أحمد. أ»، سباك (طرف ثان)، تدخل على أثرها مندوب شرطة فتعدى عليه الأول بالضرب وأحدث إصابته بكدمة بالأنف والجبهة والساق اليسرى.

وأضافت التحقيقات، أنه حال قيام مندوب الشرطة بضبط الأول لحيازته «فرد خرطوش» قام بالفرار مما دفع مندوب الشرطة لإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء لإستيقافه إلا أنه لم يمتثل فقام بإطلاق عيار ناري آخر أصاب بطريق الخطأ «هنا صابر»، (12 عاما)، والتي تصادف تواجدها بمحل الواقعة، وتم نقلها لمستشفى قصر العيني لتلقي العلاج.

وقد تمكن مندوب الشرطة من ضبط سلاح ناري «فرد خرطوش عيار 16 مم»، تقدم للشهادة عدد من شهود الواقعة من قاطني المنطقة، وأيدوا ما جاء بالفحص وتم إسعاف مندوب الشرطة والتحفظ عليه والسلاح المستخدم.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر إخلاء سبيل رقيب شرطة أصاب طفلة بالخطأ أثناء فض مشاجرة في بولاق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق