الوحدة الاخباري : القوى العاملة تكرم 68 أما مثالية في الوزارة ومديرياتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • وزير القوى العاملة يتابع مستحقات 3 مصريين متوفيين في حادث بالكويت

  • وزير القوى العاملة: حملات تفتيشية على المنشآت لمواجهة عمالة الأطفال

  • "القوى العاملة" تنصح المصريين بإيطاليا بالخضوع لمظلة التأمينات وعدم التوقيع على إيصالات أمانة

  • وزير القوى العاملة يتفقد أقسام الإنتاج بشركة "أميسال" في الفيوم

كرّمت وزارة القوى العاملة، اليوم، 68 أما مثالية في ديوان عام الوزارة ومديريات القوى العاملة في 27 محافظة، بمنحهم شهادات تقدير ومبلغ مالي.

حضر حفل التكريم نيابة عن محمد سعفان وزير القوى العاملة، محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية، وحسن الرداد رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير.

ووجّه وزير القوى العاملة، تحية تقدير بهذه المناسبة لكل أم مصرية ضحت من أجل أبنائها، مؤكدًا أنّه مهما بلغ التقدير فلن يعطي للأم حقها ولا يوفيها قدرها، وزاد: "الأم هي اللبنة الأولى في بناء المجتمع، ومهما تحدثنا فإنّ الألفاظ تقف عاجزة عن التعبير عن المعاني الدقيقة، والأحاسيس العميقة لفضل الأم ومكانتها العالية ومنزلتها السامية، التي لا تدانيها ولا تعلوها أي منزلة، فكل الشكر والتقدير لكل أم، على ما بذلت وقدمت، كل الشكر والتقدير لكل أم على دورها البَنَّاء في تقوية ونماء أركان المجتمع المصري".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : القوى العاملة تكرم 68 أما مثالية في الوزارة ومديرياتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق