الوحدة الاخباري : "العذراء والشعر الأبيض".. سهرة برنامج "مقعد أمام الشاشة" السبت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • بالفيديو| برامج تطوير "ماسبيرو" المنقولة من ستوديو 10

  • مذيع بـ"ماسبيرو" يكشف كواليس مشاركته في مؤتمر الشباب الإفريقي

  • اللوم لمسؤول بالتلفزيون "تعاقد وهميا" مع عاملين من خارج "ماسبيرو"

  • احتفالية «يوم الشهيد» تنتصر لأبناء ماسبيرو رغم نقص الإمكانيات

يقدم المذيع والكاتب الصحفي على الكشوطى، حلقة جديدة من حلقات برنامج "مقعد أمام الشاشة"، وذلك في العاشرة من مساء السبت المقبل على شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصري "ماسبيرو".

ويعرض البرنامج فيلم "العذراء والشعر الأبيض" وتحل ضيفة على حلقة السبت المقبل الناقدة إيمان عبدالكريم والتي تقدم تحليلًا سينمائيًا للفيلم.

الفيلم بطولة نبيلة عبيد ومحمود عبدالعزيز وشريهان ومريم فخر الدين، ممدوح عبدالعليم، إخراج حسين كمال ومأخوذ عن أدب الراحل إحسان عبدالقدوس.

تدور أحداثه حول "دولت" التي تعيش مع زوجها دون إنجاب، وتنشب الخلافات بينهما، فتطلب الطلاق بسبب عدم الإنجاب، بعدها تنشأ علاقة عاطفية بينها وبين "مدحت" الذي يسكن بعمارة تمتلكها والدتها.

فكرة برنامج "مقعد أمام الشاشة" قائمة على الحوار مع ناقد فني أو شخص له باع في المجال السينمائي، والحديث معه بشأن الأفلام التى عُرضت على التليفزيون المصرى بشكل عام، والقناة الثانية بشكلٍ خاص، وإعادة تقييمها في إطارٍ جديد، من حيث السيناريو، وقصة الفيلم، والإخراج، والفنانين المشاركين، والأزياء والديكور، حيث تتم قراءة الفيلم بطريقة مختلفة، وذلك وفقًا للظروف والفترة التي أنتج فيها الفيلم.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "العذراء والشعر الأبيض".. سهرة برنامج "مقعد أمام الشاشة" السبت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق