الوحدة الاخباري : المنتخب يختتم استعداداته اليوم لمواجهة النيجر.. و«أجيري» يُهدد اللاعبين بسبب الدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي

يختتم منتخب مصر استعداداته مساء اليوم الجمعة على ملعب الجنرال سيناى كاونتشى، استعداداً لمواجهة النيجر، فى الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، حيث وصلت بعثة الفراعنة أمس الخميس إلى نيامى عاصمة النيجر على متن طائرة خاصة من مطار برج العرب بالإسكندرية.

وحرص المدير الفنى على تأهيل اللاعبين الجدد نفسياً للمباراة وطالبهم بالتركيز داخل الملعب فقط وعدم التأثر بالضغط الجماهيرى، مؤكداً فى الوقت نفسه ضرورة أن تحسن العناصر المنضمة حديثاً للمنتخب استغلال هذه الفرصة لإثبات جدارتهم بالوجود مع الفريق فى بطولة الأمم الأفريقية.

وحذر الجهاز الفنى للمنتخب جميع اللاعبين من الحديث عن المنافسة بين الأهلى والزمالك وباقى الفرق على بطولة الدورى هذا الموسم، منعاً لحدوث أى أزمات خاصة بين لاعبى القطبين، ما يؤثر على الأجواء داخل المعسكر، وطالب الجهاز الفنى اللاعبين بإغلاق صفحة الدورى والتركيز مع المنتخب فقط.

وكشف هانى رمزى، المدرب العام للمنتخب الوطنى، كواليس المحاضرة الأخيرة، التى عقدها المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، مع اللاعبين قبل السفر لمواجهتى النيجر ونيجيريا، قائلاً: «أجيرى قال للاعبى المنتخب إن التعادل مع النيجر أمر غير مُرضٍ على الإطلاق، ولا بد من حصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز على نيجيريا فى المباراة الودية». وأضاف «رمزى» أن المنتخب سيخوض المباراتين بمنتهى الجدية، خاصة أن كرة القدم لا تعترف إلا ببذل الجهد داخل الملعب.

الخبر | الوحدة الاخباري : المنتخب يختتم استعداداته اليوم لمواجهة النيجر.. و«أجيري» يُهدد اللاعبين بسبب الدوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق