الوحدة الاخباري : جيش الاحتلال يفتح الملاجئ جنوب إسرائيل بسبب الوضع المتوتر في غزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يستدعي لواءين إلى حدود قطاع غزة

  • مقتل فلسطينيَّين اثنين بأيدي جيش الاحتلال في مواجهات بالضفة الغربية

  • مقتل جنديين من جيش الاحتلال وإصابات بإطلاق نار في الضفة الغربية

  • منظمة التحرير: إسرائيل تخطط لتصعيد الحصار على قطاع غزة

أعلن التلفزيون الإسرائيلي فتح كافة الملاجئ في جنوب إسرائيل بسبب الوضع الأمني، كما أوقف جيش الاحتلال حركة القطارات في عسقلان وسديروت خشية من الأوضاع المتوترة مع قطاع غزة.

واستمرارا للتوترات المتصاعدة فى قطاع غزة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى، اليوم، حدود غزة منطقة عسكرية مغلقة، عقب سقوط صاروخ أطلق من القطاع على منزل فى شمال تل أبيب، أدى إلى إصابة 7 إسرائيليين.

ودفع جيش الاحتلال، عقب إطلاق الصاروخ، بتعزيزات عسكرية على الحدود مع قطاع غزة، وأغلق معبر بيت حانون للأفراد، ومعبر كرم أبوسالم للبضائع، وقلص مساحة الصيد للصيادين الفلسطينيين.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، إن الجيش يعكف على استدعاء لواءين عسكريين، إلى جنوب إسرائيل، وإقامة مقر قيادة فرقة عسكرية هناك، مضيفاً، عبر "تويتر"، أن جيش الاحتلال "مستعد لكل الاحتمالات".

وحمل "أدرعي" حركة حماس مسئولية إطلاق الصاروخ من القطاع. فيما نفت الحركة، اليوم، ضلوعها فى إطلاق الصاروخ، الذى خلف 7 مصابين فى إسرائيل، أو أى من "فصائل المقاومة"، بحسب ما نقلت وكالة أنباء "فرانس برس" عن مسئول فى الحركة.

ووصف المبعوث الأممى لعملية السلام فى الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف، اليوم، الأمر بالخطير، مؤكداً التواصل مع مصر وأطراف أخرى لمعالجة الوضع المتوتر.

 

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : جيش الاحتلال يفتح الملاجئ جنوب إسرائيل بسبب الوضع المتوتر في غزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق