مقاطع إباحية وكلبان و زوجة خائنة داخل شقة واحدة .. فماذا حدث؟

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية من كشف غموض العثور على جثة شاب بعد سقوطه من إحدى العمارات بمدينة الخصوص.

وتبين أن "الخيانة الزوجية" وراء الواقعة ، لكن القضية حملت الكثير من الأحداث غير المعتادة .

انتقل رجال المباحث إلى مكان العثور على الجثة وتبين أنها تخص "محمد أ م" - 20 سنة - عاطل ، ومقيم بالقاهرة.

وتبين أن المجني عليه سقط من شقة المدعو "محمد ع م" - 33 سنة - جزار ، وبسؤاله أقر أنه أثناء وجوده في شقته تفاجأ بشخص غريب يتجول فيها ، وأنه حال محاولته القبض عليه قفز من شرفة المنزل ليسقط جثة هامدة.

وبتطوير المناقشة أقر صاحب الشقة أن زوجته ارتبطت بعلاقة غير شرعية بالمجني عليه حال طلاقهما ، وأن المجني عليه قام بتصوير تلك العلاقة ودأب على ابتزاز زوجته بها بعد العودة لعصمته .

وأشار إلى أنه اتفق مع الزوجة على استدراج العشيق إلى الشقة بدعوى استئناف العلاقة ، بشرط أن يحضر معه المقاطع الإباحية التي صورها لها ، مشيرا إلى أن المجني عليه حضر بالفعل إلى الشقة ، لكنه فاجأه بكلبين كان يربيهما داخل المنزل بقصد ترويعه لإجباره على تسليم المقاطع الإباحية ، لكن المجني عليه خاف وقفز من الشرفة ليسقط جثة هامدة .

بمواجهة الزوجة أيدت ما جاء بأقوال زوجها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9842 جنح قسم الخصوص لسنة 2019، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الخبر | مقاطع إباحية وكلبان و زوجة خائنة داخل شقة واحدة .. فماذا حدث؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق