الوحدة الاخباري : وزير الداخلية يكافئ 488 من رجال الشرطة لجهودهم المتميزة في تحقيق الأمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • منها ضبط 10 آلف كيلو بانجو.. جهود وزارة الداخلية خلال أسبوع

  • وزارة الداخلية الجزائرية توافق على تأسيس 10 أحزاب سياسية جديدة

  • وزارة الداخلية: قافلة طبية للكشف بالمجان على أهالي قرية شندوره بالسويس

  • "عاوزه صوتي يوصل".. والدة ضحية الطلق الناري تستغيث بـ"وزارة الداخلية"

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمكافأة 488 من رجال الشرطة، منهم 231 ضابطا، و236 فردا و21 مجندا، بالمصالح والإدارات العامة ومديريات أمن "القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنيا، دمياط، الإسكندرية، الشرقية، الإسماعيلية، المنوفية، أسيوط"، الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وقطاع الأمن العام، قطاع الأحوال المدنية، قطاع الأمن المركزي.

وأوضح الحساب الرسمي لوزارة الداخيلة على "فيس بوك"، أن ذلك يأتي في إطار ما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالغ بتقدير الجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة في حماية أمن واستقرار الوطن، وما يقوم به العديد من رجال الشرطة من جهود متميزة تسهم في النجاحات الأمنية، والتي كانت ولا تزال محل تقدير من الجميع، ولم تكن لتتحقق إلا من خلال جهود مخلصة لرجال أوفياء للوطن.

جاء ذلك نظرا لجهودهم وتميزهم في أداء عملهم، والتي أسهمت في كشف غموض العديد من القضايا المتنوعة وضبط مرتكبيها، والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين، ونظير الانضباط والالتزام والجدية في الأداء، خلال الشهر الماضي.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : وزير الداخلية يكافئ 488 من رجال الشرطة لجهودهم المتميزة في تحقيق الأمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق