اخبار الحوادث " العثور على جثة سيدة مقتولة داخل غرفة نومها بالقليوبية "

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم تكثف أجهزة الامن بالقليوبية جهودها لكشف غموض حادث العثور على جثة سيدة مقتولة وبها آثار لعدة طعنات نافذة بالجسد داخل منزلها بشبرا الخيمة.

تلقى العقيد حسن مكاوي نائب مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا بالعثور على جثة هيام.ع (37 عامًا - بائعة فاكهة وخضار) مقيمة بأرض أم بيومي دائرة القسم، ملقاة على السرير داخل غرفة نومها بشقتها، وبها عدة طعنات.

وبعد إخطار اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، انتقل اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمود هندي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة؛ حيث تبين أن الجثة ملقاة على السرير، وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم.

وبسؤال شقيق المجنى عليها، أكد أنه لاحظ عدم وجودها فى المكان التى تفترش فيه بضاعتها؛ فقام بالاتصال بها، ولكنها لم ترد عليه، فتوجه ليطمئن عليها، فوجدها ملقاة على السرير وغارقة فى دمائها.

تم نقل الجثة للمستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

الخبر | اخبار الحوادث " العثور على جثة سيدة مقتولة داخل غرفة نومها بالقليوبية " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق