الوحدة الاخباري : محمد شاهين يحكي عن تجربته مع "ستار أكاديمي": "متخصصون في الغناء"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • محمد شاهين يغني تتر مسلسل "زلزال" لـ محمد رمضان

  • «سيرة الحبايب».. النسخة الرمضانية من «رأى عام» يسلط الضوء على العلاقات الإنسانية

  • عمرو عبد الحميد وجيهان خليل يواصلان تصوير "سيرة الحبايب" على "TeN"

  • عمرو عبدالحميد وجيهان خليل يقدمان "سيرة الحبايب" في رمضان على "TeN"

قال الفنان محمد شاهين، إن فكرة برنامج ستار أكاديمي، مختلفة عن أي برنامج مسابقات، لأنهم كانوا يتعاملوا مع متخصصين في الغناء والموسيقى.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد والفنانة جيهان خليل في برنامج "سيرة الحبايب"، المذاع عبر فضائية "TeN": "عند وصولي لبيروت للمشاركة في ستار أكاديمي، استغربت شوية، ولكن بعدها تأقلمت جدًا مع الوسط اللبناني، وحسيت أن الحياة هناك طبيعية".

وتابع: "أول مرة وصلت للبنان فكرت في الأكل، لأني دائمًا بكون جعان، وأول أغنية لوحدي كانت (أوقاتي بتحلو)".

وعن حياته قبل الاشتراك في المسابقة، قال محمد شاهين "قبل الاشتراك في ستار أكاديمي، كنت أعمل في مدينة الإنتاج الإعلامي في شركة، وكنت بشتغل خارج الاستديوهات"، مضيفًا: "كنت بغني في الأفراح والمدرسة، كل شوية بفتكر شغلي في المدينة قبل غنائي".

وأضاف: "من عند ربنا قدمت على ستار أكاديمي، وكنت أدخل على يوتيوب، وعرفت ببرنامج اسمه ستار أكاديمي، وقولت أجرب حظي، وكنت دائمًا عايز أوصل صوتي للناس، ولكن مكنتش عارف أروح لمين".

وتابع: "جربت وقدمت على ستار أكاديمي في الفندق في القاهرة، وبعدها اتصلوا بيا وقالولي صعدت للمرحلة قبل النهائية، ومكنتش مصدق، وأثناء سفري للبنان كانت أول مرة أركب طائرة، واعتبرت أن الموضوع أصبح نقلة في حياتي".

أخبار قد تعجبك


الخبر | الوحدة الاخباري : محمد شاهين يحكي عن تجربته مع "ستار أكاديمي": "متخصصون في الغناء" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق