الوحدة الاخباري : قابيل في الحلقة 12: الأشباح تحاصر طارق ومقتل الشاذلي

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • قابيل في أحداث الحلقة الـ11: أول ظهور للقاتل بالقناع

  • مسلسل قابيل.. الحلقة 10: طارق ينجح في إنقاذ ضحية وسراب حول هوية الخاطف

  • مسلسل قابيل الحلقة 9.. عدد الضحايا يزداد وخيوط جديدة حول شخصية الخاطف

  • مسلسل قابيل الحلقة 8: هلاوس تسبب انهيار "طارق" والإعلان عن ضحية جديدة

تبدأ أحداث الحلقة الـ12 من المسلسل؛ بإعلان القاتل قابيل أنه سيخرج في "فيديو لايف"، بث مباشر عبر حسابه الوهمي على "فيس بوك"، وتبدأ مشاورات الضابط طارق "محمد ممدوح"، وعبدالرحمن "علي الطيب"، واللواء منصور "نبيل نورالدين"، بكيفية إيقاف البث وعدم إذاعته من خلال غلق حساب قابيل أو التشويش على الفيديو.

إلا أن طارق يقرر أن يترك البث يذاع كما هو ليستطيع عبدالرحمن من خلال "فيس بوك" أن يحدد مكان قابيل تحديدًا ليستطيع القبض عليه، وأثناء التحقيقات يظهر للضابط طارق شبح حمزة الكومي "أحمد كمال" ليضغط عليه وينعته بالفاشل.

وتزداد الأحداث اشتعالًا بخروج "قابيل" ببث مباشر عبر "فيس بوك" ويظهر خلاله الضحية الأخيرة المحامي رؤوف "هشام الشاذلي" وهو يتوسل إلى القاتل بالعفو عنه وتركه وشأنه إلا أن "قابيل" يقوم بإطلاق الرصاص عليه أثناء بث الفيديو.

ويعنف اللواء منصور، الضابط عبدالرحمن، بعدما فشلا في الوصول إلى القاتل، ويقرر أن يعفيهما من مباشرة التحقيقات، ثم تزداد الهلاوس التي تراود طارق بتخيل أشباح ضحايا القاتل قابيل، فيقرر الذهاب لوالدته "ماجدة منير" ليهرب إليها من الهلاوس والمشاكل التي تواجهه في العمل.

وأثناء مشاهدة طارق وعبدالرحمن، فيديو "اللايف" الخاص بقابيل مرة أخرى، يجدا رؤوف قد ذكر اسم سلمى "بسنت شوقي" زوجة الضحية آدم "محمد فراج"، فيذهب إلى سلمى ليسألها عن صلتها بالضحية رؤوف لتنفي الأخيرة معرفتها به.

وبينما يبحث طارق في الحساب الشخصي لسلمى زوجة آدم، يجدها ضمن الجروب الخاص بالضحية رؤوف، فيتصل بعبدالرحمن يطلب منه سجل المكالمات الخاص بسلمى في آخر ثلاثة شهور، ليخبره الأخير أنه تم تحويلهما إلى مجلس تأديب.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : قابيل في الحلقة 12: الأشباح تحاصر طارق ومقتل الشاذلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق