عاجل

الوحدة الاخباري : زلزال بورسعيد والقبض على لاعب الزمالك.. أبرز أحداث 10 رمضان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • عميد "القومي للفلك": زلزال متوسط يضرب بورسعيد وغرب فلسطين

  • عاجل| إخلاء سبيل حمدي النقاز لاعب الزمالك بكفالة 1000 جنيه

  • عاجل| تفاصيل القبض على حمدي النقاز لاعب الزمالك في أكتوبر

  • انتهت بتأييد سجن المتهمين.. محطات قضية مقتل الطفل يوسف العربي

شهدت عدد من المحافظات، يوم الأربعاء، العاشر من رمضان، العديد من الأحداث الهامة، وتستعرض "الوطن" أبرز ما نشر خلال الـ24 ساعة الماضية.

زلزال بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد هزة أرضية متوسطة، وقال الدكتور محمد جاد القاضي، عميد المعهد القومي للفلك والبحوث الجيوفيزيقية، إن الشبكة القومية للزلازل سجلت هزة أرضية الساعة 6:53 بتوقيت القاهرة، بقوة 4,6 على مقياس ريختر، ضرب شرق البحر المتوسط، موضحا أن منطقتي شمال شرق بورسعيد وغرب فلسطين هم من شعروا به. 

القبض على لاعب نادي الزمالك

تم القبض على لاعب الزمالك حمدى النقاز، مساء أمس، وكشفت مصادر أمنية وقضائية، تفاصيل القبض على اللاعب قائلة إن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط اللاعب أثناء قيادته سيارة دون لوحات معدنية، ودون رخصة سير أو أوراق خاصة بترخيص السيارة أعلى كوبري المحور، بالقرب من مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

بعد عامين من مقتل الطفل "يوسف العربي" الضابط ونجل البرلماني في السجن

بعد مرور 24 شهرًا، على هروب ضابط شرطة مفصول، ونجل برلماني، لتورطهما فى قتل الطفل "يوسف العربي" الذي يأتي قبل يومين من ذكرى وفاته، سلم المتهمان الهاربان نفسيهما، صباح أمس، لجهات التحقيق، وذلك بعد صدور حكم قضائي ضدهما يوم الاثنين الماضي، من محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، بالحبس لمدة 7 سنوات ضد "خالد أحمد عبد التواب"، طالب، و"طاهر محمد أبو طالب"، ضابط مفصول.

عامل يلقي بوالدته من البلكونة في الدقهلية

في الدقهلية ألقى شاب والدته من شرفة شقتهم في الدور الثالث بقرية "شرنقاش" بمركز طلخا، قبل الإفطار، ما تسبب في إحداث إصابات خطيرة بها، بعد أن أزعجه صوتها أثناء تحدثها مع الجيران أثناء نومه.

إنتحار ربة منزل عقب الإفطار

بقرية العزب بمركز الفيوم انتحرت ربة منزل  بتناول مادة سامة، عقب الإفطار في شهر رمضان الكريم، ونقلت جثتها لمستشفى الفيوم العام، وفقا لبيان أمني، مساء الأربعاء.

 

  

 

 

  

 

  

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : زلزال بورسعيد والقبض على لاعب الزمالك.. أبرز أحداث 10 رمضان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق