الوحدة الاخباري : ضبط مرتكبي واقعة مقتل مواطن خلال محاولة سرقة "توك توك" في قنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • بعد مقتل زميليه.. "أمن قنا" يضبط عنصر ضمن تشكيل عصابي

  • أمن قنا يضبط شخصا بتهمة النصب على الشباب بحجة توفير فرص عمل بالخارج

  • بالصور| "أمن قنا" ينهي الخطط التأمينية لاستقبال احتفالات رأس السنة

  • "أمن قنا" يعيد مواطن أسواني من أيدي خاطفيه في "دشنا"

لقي شخص مصرعه، مقيم بمركز قفط في محافظة قنا، إثر إصابته بعيار ناري في الصدر حال شروع شخصين مجهولين في سرقة مركبة "توك توك" ملك "سائق"، وعقب محاولة الأهالي ملاحقتهما للإمساك بهما أطلق أحدهما عيارا ناريا من سلاح كان بحوزته تجاه الأهالي أصاب المجني عليه فأودى بحياته.

جرى تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بقنا أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم 3 أشخاص جميعهم مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهم وضبط الثاني والثالث وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول "هارب" وقررا أنه حال هروبهم بالتوك توك وملاحقة الأهالي لهم أطلق المتهم الهارب أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته وعقب ذلك سلمها للثالث وتصرف الأول في مركبة "التوك توك" بالبيع وأمكن ضبط البندقية وبخزنتها 7 طلقات لذات العيار.

كما أسفرت الجهود عن تحديد مكان اختباء المتهم الأول بعقار بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس بالتنسيق وإدارة البحث الجنائي بالسويس، حيث جرى استهدافه وحال شعوره بتواجد القوات قفز من شرفة شقة بالطابق الثالث بالعقار المشار إليه محاولاً الهرب إلا أن القوات تمكنت من ضبطه وتبين إصابته بكسور متفرقة وجرى حجزه بالمستشفى لتلقي العلاج تحت الحراسة اللازمة.

 جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : ضبط مرتكبي واقعة مقتل مواطن خلال محاولة سرقة "توك توك" في قنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق