الوحدة الاخباري : قمر هادي في الحلقة الـ22.. امرأة غريبة تهاتف هاني سلامة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • مسلسل قمر هادي الحلقة 20.. سلامة يتذكر تفاصيل الحادث الذي تعرض له

  • مسلسل قمر هادي الحلقة 17.. مجهول يغلق مقبرة على هاني سلامة

  • "قمر هادي" يتصدر تريند مصر على تويتر.. ومعلقون: مسلسل لا يُقارن بغيره

  • مسلسل قمر هادي في الحلقة الـ16.. رجاء يقتل فتحي

تبدأ الحلقة الـ22 من مسلسل قمر هادي من بطولة هاني سلامة بحوار بين "عبد الجليل عبد الهادي" وابنته "هنا" بحوار يلمح فيه عبد الجليل إلى هنا أنها "متغيرة".

ويظهر كمال أبو المكارم الذي يؤدي دوره هادي الجيار في محل قطع غيار السيارات الذي يملكه، ويطلب رجل يدعى "اللول" أن يراه وعند لقائه يخبره أنه يريد أن يشاركه أو يعطيه أمواله ليستثمرها عنده ويرفض كمال.

ويخرج اللول ليلتقي المرأة التي ولدت ابن مروان ابو المكارم "عزت العيلي" ويخبرها "أجيب كمال أبو المكارم على رجلي واللي انتي عايزاه هتاخديه" لكن الصبي الذي يعمل لدى كمال أبو المكارم يراهم وهم يتحدثون معه بالصدفة.

وفي البيت الكبير يخرج إدوارد ليعترف لهادي بسرقته ومروان اللاب توب الخاص به الورشة ويعرف هادي أنه ظلم رجاء الذي يؤدي دوره رشاد الشامي، حين يسأل عن مكانه يخبره أنه فقد.

ويهرب رجاء الذي يؤدي دوره رشاد الشامي من السجن ويبحث عن أي أقارب خطيب سمر ابنته الذي قتله ودخل السجن جراء ذلك، ويؤدي دوره أحمد ثابت، لكنه لا يعرف أحد عنه ليبلغه بمكان سمر ابنته.

وتظهر إنعام سالوسة وهي تؤدي دور أم رزان تبكي عند معرفة أن ابنتها مدمنة، أما هادي فيجلس مع فليب ويسجل له أن القرش لا يعني له شيئا، وتنتهي الحلقة بمكالمة من إحداهن وهي تخبر هادي أنها سلمى صديقة زوجته.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : قمر هادي في الحلقة الـ22.. امرأة غريبة تهاتف هاني سلامة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق