الوحدة الاخباري : تجهيز 43 شاشة عرض بمراكز الشباب في سوهاج لتشجيع منتخب مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • في 6 أشهر.. استعدادات مصر لاستضافة بطولة الأمم الأفريقية

  • عجلان: بطولة الأمم الأفريقية فرصة واعدة للسياحة لابد من استثمارها

  • حاصل على قادة المستقبل: أجرينا محاكاة على تنظيم بطولة الأمم الأفريقية

  • تعرف على منافذ استلام تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اجتماعا مع كمال أبوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة في سوهاج؛ للوقوف على استعدادات المحافظة النهائية لعرض مباريات بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم، والمقرر أن تستضيفها مصر بداية من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو.

وجه محافظ سوهاج، خلال اللقاء بتوفير الإمكانات اللازمة؛ لوضع شاشات عرض بجميع مراكز الشباب بمدن وقرى المحافظة، وتوجيه دعوة عامة للمواطنين لمشاهدة المباريات مجانا، إضافة إلى الاستاد الرياضي لإذاعة المباريات، وتشجيع المنتخب الوطني.

ووجه المحافظ بالتنسيق بين الوحدات المحلية المختلفة ومديرية الشباب والرياضة وكل الأجهزة المعنية بالمحافظة، بشأن التجهيزات اللازمة قبل انطلاق البطولة؛ لضمان إتاحة المشاهدة المجانية للمباريات لشباب وجماهير سوهاج، بشكل لائق وحضاري.

وأوضح كمال أبوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة في سوهاج، أنه جرى تجهيز 43 مركز شباب بـ11 إدارة شبابية على مستوى المحافظة لإذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية، مؤكدا توفير شاشة عرض عملاقة باستاد سوهاج الرياضي كمسرح مكشوف، وتخصيص مكان للعائلات والأسر السوهاجية، وفتح أبواب الدخول مجانا للشباب .

وأشار أبو ضيف إلى تنظيم مسابقة باستاد سوهاج الرياضي للتوقعات بنتائج مباريات منتخب مصر، مشيرا إلى تسليم 5 من الفائزين بالمسابقة "تي شيرت" المنتخب.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : تجهيز 43 شاشة عرض بمراكز الشباب في سوهاج لتشجيع منتخب مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق