الوحدة الاخباري : تامر حسني يستقبل المعزيين في عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف

0 تعليق 640 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • محمد فؤاد يستقبل المعزيين بسرادق الرجال في عزاء عزت أبو عوف

  • تامر حسني ومحمد رمضان يقدمان العزاء في عزت أبو عوف

  • وزيرة الثقافة تشارك في عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف

  • أنغام تُقدم واجب العزاء في عزت أبو عوف بمسجد الشرطة بأكتوبر

حرص الفنان تامر حسني، على مشاركة الفنانين أحمد حلمي، ومحمد فؤاد، في استقبال المعزيين، منذ قليل، بسرادق الرجال في عزاء الفنان عزت أبو عوف، بمسجد الشرطة بالشيخ زويد في مدينة السادس من أكتوبر.

واستقبلت شقيقات الفنان الراحل الأربعة العزاء في المسجد، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

وغيّب الموت الفنان عزت أبوعوف في الساعات الأولى من صباح أمس عن عمر ناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض، وتشيّع جنازة الفقيد ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، ويُدفن في مقابر آل راتب في منطقة المجاورين.

وآخر ظهور للفنان الراحل كان إعلان لإحدى شركات الاتصالات أمام الفنان عمرو دياب، في شهر رمضان الماضي. وترأس الراحل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لفترة، وقدّم عددا من الأفلام والمسلسلات الناجحة، بينها أفلام اضحك الصورة تطلع حلوة، عمر وسلمى، الجزيرة، وليلة البيبي دول، ومسلسلات عباس الأبيض في اليوم الأسود، ظل الرئيس، أميرة في عابدين، وعفاريت عدلي علام، كما قدم الموسيقى والألحان لعدد من الأعمال، بينها حكاية ميزو، في الصيف الحب جنون، والدخول بالملابس الرسمية، كما أسس فرقة الفور إم مع شقيقاته.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : تامر حسني يستقبل المعزيين في عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق