الوحدة الاخباري : "النقد الدولي" يناقش صرف الشريحة الأخيرة من قرض مصر الأربعاء المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • القمة المصرية الرومانية.. علاقات محورية وتوافق على دعم إصلاح الاقتصاد

  • "التخطيط" و"المالية" تختتمان ورشة عن مشروع إصلاح الاقتصاد الكلي

  • حزبيون عن قرارات السيسي: خطوة للتخفيف عن الشعب.. وثمرة إصلاح الاقتصاد

  • رئيس البورصة يعرض تجربة إصلاح الاقتصاد المصري على 19 مؤسسة مالية دولية

في خطوة أخيرة لمنح مصر الشريحة السادسة والأخيرة من قرض صندوق النقد الدولي بقيمة ملياري جنيه أدرج مجلس الإدارة التنفيذي لصندوق النقد الدولي، مصر على جدول اجتماعاته لمناقشة تقرير المراجعة الخامسة لبرنامج مصر للإصلاح الاقتصادي.

وبحسب "صندوق النقد" سيناقش تقرير المراجعة الخامس لبرنامج مصر للإصلاح الاقتصادي يوم الأربعاء المقبل.

وكانت وزارة المالية قد أعلنت في مايو الماضي توصلها إلى اتفاق على مستوى الخبراء مع مسؤولي الصندوق بعد استكمال المراجعة الخامسة والأخيرة لبرنامج مصر الاقتصادي.

وتترقب وزارة المالية إقرار المراجعة الخامسة لبرنامج مصر للإصلاح الاقتصادي، التي يعقبها موافقة الصندوق على صرف الشريحة السادسة والأخيرة لقرض مصر من الصندوق البالغ قيمته الإجمالية 12 مليار دولار.

ووقعت مصر مع صندوق النقد الدولي اتفاق للحصول على قرض بقيمة 12 مليار دولار، في نوفمبر 2016 وتنفيذ برنامج للإصلاح الاقتصادي، وحصلت مصر على 5 شرائح منه بقيمة إجمالية 10 مليارات دولار.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "النقد الدولي" يناقش صرف الشريحة الأخيرة من قرض مصر الأربعاء المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق