الوحدة الاخباري : مصرع طفلين شقيقين أهملت والدتهما في علاجهما من "حساسية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • انتشال جثة طفل غرق بترعة الصفانية في المنيا

  • العثور على جثة شاب مقتول في أبو المطامير بالبحيرة

  • مباحث قسم ثان أكتوبر تعاين جثة "سائق".. وتفحص المشتبه بهم

  • عاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنيين بدلوا جثة فتاة ليبية

لقي طفلان شقيقان مصرعهما، إثر تعرضهما لمرض وسط إهمال والدتهما، بحسب التحقيقات، في مدينة قليوب، ونقلت الجثتان إلى المستشفى.

وتلقى المقدم محمود عقل، رئيس مباحث قسم قليوب، إشارة من مستشفى قليوب التخصصي بوصول طفلين مصابين بكدمات متفرقة وتهتكات بالجلد، وزرقان وإحمرار بجميع أنحاء الجسد، ولقيا  مصرعهما فور وصولهما المستشفى.

أخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، بالواقعة، فانتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحىي راضي رئيس مباحث مباحث المديرية، وتبين أن الجثتين للطفلين "ب. م. ع."، 5 سنوات، وشقيقة "ش."، 4 سنوات.

بسؤال والدة الطفلين "ف. م. ع."، 34 سنة، ربه منزل، أقرت بأن نجليها تعرضا لدور حساسية نتيجة تغييرات الجو الحار، وهي لم تهتم لعلاجهم ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاة نجليها، فيما اتهم  (عبدالله م. ع.- 65 سنة- سائق)، جد الطفلين، والدتهما بالإهمال في مراعاة أحفاده، مشيرا إلى أن نجله والد الطفلين يعمل بإحدى الدول العربية.

وبتوقيع الكشف الطبى عليهما بمعرفة مفتش الصحة، ورد في تقريره أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية التنفسية، مع عدم الجزم بوجود شبه جنائية، وعدم وجود أي آثار للتعذيب، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحفظت الأجهزة الأمنية على الأم بتهمة الإهمال، لحين العرض على النيابة التى تولت التحقيق.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مصرع طفلين شقيقين أهملت والدتهما في علاجهما من "حساسية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق