الوحدة الاخباري : اجتماع بين "الإسكان" والشركة الصينية لإنجاز أبراج العاصمة الإدارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  •  وزير الإسكان يشهد توقيع مذكرة لإنشاء محطة لتحويل المخلفات إلى طاقة

  • وزير الإسكان يعلن تنفيذ 96% من طريق الهضبة غرب أسيوط

  • وزير الإسكان يعتمد حركة تغييرات لنواب رؤساء أجهزة المدن الجديدة

  • طلب احاطة لـ وزير الإسكان بسبب سوء تخطيط جهاز القاهرة الجديدة

بحث الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع مسؤولى 8 بنوك صينية، في جلسة مفاوضات، إجراءات الحصول على الشريحة الثانية من تمويل تنفيذ منطقة الأعمال المركزية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال زيارته للعاصمة الصينية بكين، على رأس وفد يضم المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، واللواء محمد عصام، مساعد الوزير، والمشرف على مكتب الوزير.

ومن المقرر أن يتم التوقيع على حصول وزارة الإسكان على هذه الشريحة غدا، بهدف استكمال أعمال تنفيذ 20 برجا، متعددة الأنشطة والاستخدامات بالعاصمة الادارية الجديدة.

كما عقد الجزار جلسة مباحثات مع مسؤولى شركة "CSCEC" الصينية، التي تتولى تنفيذ 20 برجا بمنطقة الأعمال المركزية، لمراجعة الموقف التنفيذي للأعمال المنفذة.

أكد وزير الإسكان على أهمية هذا المشروع، الذي يعد علامة مميزة بالعاصمة الإدارية، مشددا على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية، وتكثيف المعدات والعمالة بالموقع، مشيدا بالتعاون القائم مع الشركة الصينية، خاصة في ظل العمل على تنفيذ مركز تدريب للعمالة المصرية على أحدث ما وصل إليه قطاع التشييد والبناء. 

تجدر الإشارة إلى أن شركة "CSCEC" الصينية، تتولى تنفيذ 20 برجاً بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، يتوسطها البرج الأيقوني، أعلى برج بأفريقيا، بارتفاع 385 متراً، حيث ستتعدد استخدامات البرج بين الأنشطة التجارية والسكنية والفندقية.

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : اجتماع بين "الإسكان" والشركة الصينية لإنجاز أبراج العاصمة الإدارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق