الوحدة الاخباري : الليلة فى المواجهة.. عاصم الدسوقي يكشف وثائق جديدة عن ثورة 23 يوليو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • أحمد الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة "أوسبكس إنترناشيونال": "تحليل البيانات" تساعد الدول فى تحقيق النمو وتحسين الأوضاع الاقتصادية للمجتمعات

  • تجار وخبراء عن الأوضاع الاقتصادية قبل "30 يونيو": كانت على أسوأ ما يكون

  • القباني: استقرار الأوضاع الاقتصادية ساعد في انتعاش صناعة الأثاث

  • عبد الفتاح البرهان: النظام السابق تسبب في تردي الأوضاع الاقتصادية

يكشف الدكتور عاصم الدسوقي أستاذ التاريخ الحديث، الليلة، مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامج المواجهة على قناة إكسترا نيوز، وثائق جديدة تنبأت بحدوث ثورة 23 يوليو قبلها بعدة سنوات، بسبب غضب المصريين من انتشار الفساد في الكثير من المؤسسات، وتراجع الأوضاع الاقتصادية.

ويتحدث خلال اللقاء المؤرخ عاصم الدسوقي فى الذكرى السابعة والستين للثورة،عن مبادئها الستة، وهى القضاء على الإقطاع، والقضاء على الاستعمار، والقضاء على سيطرة رأس المال على الحكم، إلى جانب إقامة حياة ديمقراطية سليمة، وإقامة جيش وطني قوي، وإقامة عدالة اجتماعية، فتوالت إنجازاتها محليا وإقليميا ودوليا.

ويتطرق الحوار إلى الإجابة على بعض الأسئلة منها، إلى أى مدى كانت ثورة 30 يونيو 2013 امتدادا لثورة يوليو، من أجل الاستقلال بالقرار الوطني، وكيف أنهت الثورتان مخططات الأعداء ضد مصر، حتى وإن اختلفت الطرق والوسائل بحكم مرور الزمن وتغير الظروف المحلية والدولية، وما دلالة مؤامرة جماعة الإخوان الإرهابية ضد الثورتين.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : الليلة فى المواجهة.. عاصم الدسوقي يكشف وثائق جديدة عن ثورة 23 يوليو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق