الوحدة الاخباري : البابا تواضروس خلال تكريم متفوقي الثانوية: "لا ألتفت للانتقادات"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إنه لا يلتفت للانتقادات والهجوم على شخصه نظرًا لأنه تعلم أن مسؤوليته تهتم بالخدمة وتركيزه بالكامل على كل ما يخص الخدمة وعدم الالتفات لأي كلام آخر.

وأضاف البابا خلال لقاءه أكثر من 2000 خادم وخادمة من كنائس المحافظة، وتكريم أكثر من 30 متفوقًا بالثانوية العامة بجانب متفوقي الكليات الجامعية، أن العذراء مريم هي نموذج للخدمة، حيث تمتعت بأهم 3 صفات يجب أن يتحلى بها الخدام والمتمثلة في: "الخدمة الهادئة، الخدمة الفاعلة، الخدمة الشاملة".

وأوضح أن خدمتها الفاعلة تمثلت بطاعتها وسيرتها المقدسة وعملها لأجل مجد الله، لافتاً إلى أن خدمتها شاملة بكل ما يبتهج بروح الله.

وذلك بحضور أصحاب النيافة؛ الأنبا بافلي أسقف شباب الإسكندرية وقطاع المنتزه، والأنبا إيلاريون أسقف عام قطاع غرب، والانبا هيرمينا أسقف عام قطاع شرق، والقمص إبرام أميل وكيل البطريركية، ولفيف من الكهنة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : البابا تواضروس خلال تكريم متفوقي الثانوية: "لا ألتفت للانتقادات" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق