الوحدة الاخباري : جلسة ودية تنهي الخلاف.. مد عقد محمد رمضان والمنتج محمد جابر لمدة عامين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المنتج محمد جابر، إنَّه جرى مد عقد الفنان الكبير محمد رمضان لمدة عامين آخرين -في جلسة ودية- يكون بموجبه الحق للمنتج -منفردًا- تنظيم حفلات رمضان.

جابر: نجومية رمضان ليست من فراغ.. رجل محترم وجدير بالثقة

وكان نشأ خلاف بين "جابر" و"رمضان" بعدما نشر الأخير إعلانًا عن حفله بالساحل الشمالي، ولجأ الأول إلى نقابة المهن الموسيقية لبحث شكواه، وبالفعل تحدد لها موعدًا كان الخميس الماضي، وحضر عبدالغني شوشة الممثل القانوني عن الفنان محمد رمضان، وأقر بأحقية "جابر" في تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان.

وعقب الانتهاء من بحث الشكوى، جرى عقد لقاء ودي بين "جابر" و"رمضان"، توصلا فيه إلى إنهاء الخلاف، ومد الفنان فترة التعاقد إلى عامين مقبلين لما رآه من جدية واحترافية المنتج .

ويجرى حاليًا تجهيز وإعداد حفل "رمضان" المقبل، حتى يظهر للجمهور بالشكل اللائق، ويحوذ على إعجابه.

وعلق "جابر"، على حل الخلاف بقوله: "نجومية رمضان ليست من فراغ، فهو رجل محترم وجدير بالثقة، وأسعدني ما قام به في أثناء الجلسة الودية التي عقدها معي، ونتج عنها مد فترة التعاقد بينه، وأدعو الله أن يوفقنا".

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : جلسة ودية تنهي الخلاف.. مد عقد محمد رمضان والمنتج محمد جابر لمدة عامين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق