الوحدة الاخباري : مصدر باتحاد الكرة: الدوري على ملاعب أمم أفريقيا بحضور جماهيري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
255f155b05.jpg

11:04 ص | الأحد 25 أغسطس 2019

مصدر باتحاد الكرة: الدوري على ملاعب أمم أفريقيا بحضور جماهيري

اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

أخبار متعلقة

حددت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، 6 ملاعب لاستضافة مباريات الدوري وكأس مصر للموسم المقبل، بحضور جماهيري.

وقال مصدر باللجنة لـ"الوطن سبورت"، إن اللجنة المؤقتة اتفقت مع الأمن، على تطبيق نظام تذكرتي في دخول الجماهير، لاستادات القاهرة، الإسكندرية، الإسماعيلية، السويس، الدفاع الجوي، السلام، والتي استضافت جميعها منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، من 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضيين.

6e52f5849b.jpg

اللجنة المؤقتة تجتمع مجددا الأربعاء

وكانت اللجنة المؤقتة باتحاد كرة القدم المصري استقرت على عقد اجتماع جديد الأربعاء المقبل، من أجل مناقشة العديد من الأمور، حيث تسعى اللجنة لحسم ملف اختيار المدير الفني للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، لاسيما في ظل اقتراب الارتباطات الدولية للفراعنة.

ويتنافس الثنائي حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري، مع حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي على منصب مدرب المنتخب.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتمد مؤخرا تشكيل اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، وتضم اللجنة كلاً من عمرو الجنايني وجمال محمد علي ومحمد فضل وأحمد عبدالله وسحر عبدالحق.

 

الخبر | الوحدة الاخباري : مصدر باتحاد الكرة: الدوري على ملاعب أمم أفريقيا بحضور جماهيري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق