اخبار الحوادث في مصر استدعاء طبيب مستشفى الهرم لسماع أقواله في تزوير تقرير «ميرهان حسين»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتهم ضابطا شرطة كمين المنصورية خصما الفنانة ميرهان حسين بالقضية، هاني مصطفى طبيب مستشفى الهرم بتزوير التقرير الطبي الذي أعده عن حالة ميرهان بعد الواقعة.


واستدعت نيابة الهرم الطبيب لسماع أقواله حول الاتهامات التي وجهها له ضباط الشرطة.
وتقدم المحامى محمد منير ، وكيلا عن الملازم إيهاب بحر والملازم أول مصطفى توفيق، ببلاغ للنيابة متهما الطبيب بالاتفاق مع ميرهان حسين على "تزوير التقرير الطبى وإثبات تعرضها لكدمات بالعضو الأنثوي مما يثبت تعدى الضابطين عليها"، وأمرت النيابة بمعاينة دفتر التقارير الطبية الخاص بالمستشفى.
وأثبت التقرير الذي اطلعت عليه النيابة الأربعاء الماضي، أن المتهمة مصابة بـ"كدمات في الذراع والشفة العليا، ووجود سحجات في العضو التناسلي".

وكانت نيابة الهرم، أمرت بإخلاء سيبيل الفنانة ميرهان حسين بكفالة 5 آلاف جنيه، في اتهامها بالاعتداء على ضباط الشرطة بالضرب والسب والقذف، كما أمرت بإخلاء سبيل ضابطي الشرطة المتهمين بهتك عرضها بضمان وظيفتهما.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر استدعاء طبيب مستشفى الهرم لسماع أقواله في تزوير تقرير «ميرهان حسين» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق