عاجل

اخبار الحوادث " العثور على جثة مواطن متعفنة داخل شقته بمدينة إسنا جنوب الأقصر

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عثر الأهالي على جثة مواطن متعفنة داخل شقته بمدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر، وتم علي الفور نقل جثمانه لمشرحة مستشفى إسنا المركزي لفحصها من رجال الطب الشرعي، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت بتلقي مركز شرطة إسنا بلاغ من الأهالي يفيد بإنبعاث رائحة عفونة من داخل شقة بمنطقة المكسر بدويح، على الفور إنتقل لموقع الشقة الرائد أحمد العيوطي رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، وتم التعامل مع البلاغ، وعثر على جثة هامدة متعفنة للمواطن "محمد.ع.ح" 28 سنة.

وعلي الفور تم نقل جثمان المواطن المتوفي داخل مشرحة مستشفي إسنا المركزي لحين فحصها من قبل رجال الطب الشرعي، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود صلاح وكيل المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

الخبر | اخبار الحوادث " العثور على جثة مواطن متعفنة داخل شقته بمدينة إسنا جنوب الأقصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق