الوحدة الاخباري : المبادرة الدنماركية المصرية للحوار تشارك في معرض "تشبيك"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك المبادرة الدنماركية المصرية للحوار، بمعرض برنامج "تشبيك"، يُقام اليوم الخميس في تمام الساعة 6 مساءً بقاعة "باسيلي" بالجامعة الأمريكية في مدينة القاهرة الجديدة.

وتتعاون المبادرة الدنماركية المصرية للحوار، العام الجاري، مع برنامج "تشبيك" عبر معرض يستهدف تقديم مسار الاستدامة، الذي ستطلقه المبادرة قريبًا، بما يتماشى مع هدفها الاستراتيجي المتمثل في تعزيز الإدارة الرشيدة والاستدامة، وإرساء أسس الاستدامة والبيئة من خلال الاجتماع مع الجهات الفاعلة و الشركاء المعنيين بمصر.

تدريب 100 طالب "أونلاين" على حل النزاعات والتفكير النقدي والاستراتيجي

برنامج "تشبيك"، يحمل هذا العام شعار" تصرف بمسؤولية.. وفكر باستدامة"، وتهدف النسخة الثانية منه، إلى إشراك مجموعة من 100 طالب جامعي في دورة تدريبية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى جلسات تركز على توفير المعرفة والمفاهيم في مجال حل النزاعات والتفكير السلمي.

يهدف برنامج "تشبيك" إلى تزويد الشباب المصري بطرق أفضل للتفكير الاستراتيجي والنقدي، واستخدام الأساليب الفعالة لبناء السلام داخل مجتمعاتهم، وحل النزاعات في محيطهم من خلال وسائل غير عنيفة؛ في مواقفهم اليومية وأسلوب حياتهم.

يُشار إلى أنَّ الجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم برنامج" تشبيك"، بالتعاون مع معهد الولايات المتحدة للسلام، بالإضافة إلى ممثلين من مختلف المنظمات غير الحكومية والمبادرات غير الهادفة للربح والمراكز الثقافية.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : المبادرة الدنماركية المصرية للحوار تشارك في معرض "تشبيك" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق