الوحدة الاخباري : أستاذ علوم سياسية: لانحتاج دولة ثالثة للتوسط مع أثيوبيا بشأن سد النهضة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور معتز بالله عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن القنوات واللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية تنشر الشائعات والأخبار الكاذبة حول سد النهضة والاتفاقيات التي وقعت بخصوصه.

وأضاف "عبدالفتاح" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحياة اليوم"، والذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، والمذاع على فضائية "الحياة"، أن مصر قادرة على التوصل لتفاهمات مع أثيوبيا بشأن سد النهضة ولا تحتاج لدولة ثالثة للتوسط، مؤكدا أن مصر لا ترغب بإلحاق الضرر أو الاعتداء على أديس أبابا.

وأوضح أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن العالم عليه معرفة أهمية مياه نهر النيل بالنسبة للمصريين الذي بالنسبة لهم "زي الهوا"، متابعا: "أثيوبيا وأفريقيا والعالم فاهم أن قضية سد النهضة لا مجالس فيها للهزل.. أعملوا اللي يخدم قضية التنمية من غير ما يكون التمن أرواح المصريين".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : أستاذ علوم سياسية: لانحتاج دولة ثالثة للتوسط مع أثيوبيا بشأن سد النهضة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق