الوحدة الاخباري : التضامن الاجتماعي: إيداع سيدة طردها ابنها بالإسماعيلية في دار مسنين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت مها الحفناوي، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، دعم المديرية لمسنة طردها ابنها من المنزل وتم إيداعها بإحدى الدور الخيرية: "السيدة سناء موجودة في دار مسنات وهي بصحة كويسة".

وأضافت "الحفناوي" خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "حديث المساء" والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، والمذاع على فضائية "MBC مصر"، أن فريق التدخل السريع قد زارها، اليوم، وخلال الزيارة اتصل الابن وأبلغها برغبته في إعادتها إلى منزلها مرة أخرى: "إحنا مستنيين"، موضحة أنه وبمجرد وصوله سيتم الحديث معهم للوقوف على سبب تركها أو طردها من المنزل: "هنشوف رغبة الأم في الأول وهنفذلها طلبها".

وأكدت مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، أن السيدة قد ذهبت إلى إحدى الكافتريات بمحافظة الإسماعيلية؛ وعلى إثر ذلك؛ هاتف صاحب الكافتيريا فريق التدخل السريع الذي هرع لإنقاذ السيدة وقام بإيداعها بإحدى دور المسنين، مشيرا إلى أن السيدة قد أبدت رغبتها للمكوث في الإسماعيلية.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : التضامن الاجتماعي: إيداع سيدة طردها ابنها بالإسماعيلية في دار مسنين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق