الوحدة الاخباري : "كنت بكنس الفصل وسابوني ومشيو".. العثور على تلميذة محبوسة داخل مدرسة بكفر الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"قالت بكنس الفصل وسابوني ومشيو واتحبست".. بهذه الكلمات كشف عادل عبدالحي، الشاهد على واقعة حبس تلميذة داخل مدرسة بقرية غرب تيرة التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ تركتها إدارة المدرسة داخل فصل كانت تتولى تنظيفه وأغلق عليها الفصل.  

البداية كانت بمرور المواطن عبدالحي أمام مدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي، في الساعة الثالثة عصرا ليسمع صوت صراخ طفلة، منهارة من البكاء، فتهمل ليسمع أكثر، "ما إن تأكدت من الصوت حتى قفزت أعلى سور المدرسة لأدخلها، ومن ثم صعدت إلى الطابق الثالث لأسمع صوت الطفلة تبكي بصوت مرتفع"، يقول عبدالحي.

الشاهد والمنقذ للطفلة أضاف لـ"الوطن"، "اتصلت بـ حاتم أبو جبل، مدير إحدى المعاهد الأزهرية الذي أجرى اتصالاً بصابر عبد العزيز مدير المدرسة، الذي أرسل بدوره عاملاً لفتح الفصل للطفلة، فحضر العامل وفتح الفصل وتم إخراج البنت".

العامل واصل "وبخني العامل لصعودي المدرسة دون الحصول على إذن"، متابعا "وجدت الطفلة منهارة وتشعر بالخوف والرعب فتواصلت مع أسرتها التي  حضرت وتسلمتها، وهي تعاني من حالة نفسية سيئة".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "كنت بكنس الفصل وسابوني ومشيو".. العثور على تلميذة محبوسة داخل مدرسة بكفر الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق