الوحدة الاخباري : حسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سوريا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حسين خضر عضو الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، أن رئيس حماية الدستور بألمانيا أكد أن جماعة الإخوان "خلايا سرطانية" تعيش في المجتمعات وخطر كبير على أوروبا.

وأضاف "خضر"، خلال استضافته ببرنامج "90 دقيقة" والذي يقدمه الإعلامي محمد الباز والمذاع على فضائية "المحور"، أن الجماعة تسعى للانتشار حاليا بالمجتمع الأوربي بخلاف دعمها لبعض المنظمات بمبالغ طائلة من أجل خدمة أهدفها الخاصة.

وأكد عضو الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، أن الكثير من الشخصيات السياسية الشهيرة بألمانيا تناي الآن بمحاكمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالمحكمة الجنائية الدولية، بسبب عدوانه على الأكراد بشمال سوريا، مشيرا إلى أن تركيا تعد مصدر دخول الإرهابيين للأراضي السورية من أجل الانضمام لتنظيم "داعش" الإرهابي؛ وحاليا تعطي فرصة لـ"داعش" من أجل تكوين نفسها مرة أخرى بعد تسهيل إجراءات هروبهم من السجون في الشمال السوري: "فيه مؤسسات تابعة لتركيا على الأراضي ألمانية تقوم بترويج أفكار متطرفة للأطفال من خلال عدد من المساجد".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : حسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق