عاجل

الوحدة الاخباري : الضحية الثالثة للأمطار بكفرالشيخ.. مصرع شاب صعقا بالكهرباء في مطوبس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر بديوان عام محافظة كفر الشيخ، أن مواطنا لقى مصرعه نتيجة تعرضه لصعق كهربائي، عقب سقوط أسلاك كهربائية من عمود إنارة بجوار منزله بقرية القنى التابعة لمركز مطوبس، وجرى نقله عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى مطوبس المركزي إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

قال مصدر بديوان عام كفر الشيخ، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن المواطن الذي لقى مصرعه هو إبراهيم رزق، شاب في العقد الثالث من عمره، مقيم بقرية القنى التابعى لمركز مطوبس، وجرى نقله للمستشفى في محاولة لإسعافه إلا أنه توفي فور وصوله إلى المستشفى، وجرى حجز الجثة بمشرحة مستشفى مطوبس المركزي وإخطار مركز الشرطة والنيابة العامة.

تابع المصدر، أنه تم إخطار تحكم الكهرباء لفصل التيار الكهربائي عن القرية وبعذ المغذيات لحين اجراء اصلاحات عاجلة بعد توجه فرق الكهرباء.

ويذكر أنه لقى شخصين مصرعهما متأثرين بإصابتهما بسكتة قلبية، بسبب البرق والرعد الذي شهدته كفر الشيخ منذ الصباح الباكر.

وشهدت  كفر الشيخ أمطارا غزيرة فى الصباح إستمرت لقرابة الساعة وشهدت عاصفة رعدية وسقوط ثلوج ما ادى لتعطل الحركة على بعض الطرق وانقطاع التيار الكهربائى.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : الضحية الثالثة للأمطار بكفرالشيخ.. مصرع شاب صعقا بالكهرباء في مطوبس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق