الوحدة الاخباري : الاتحاد المصري لكرة السرعة يستعيد كأس العالم من فرنسا بعد نسيانها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
7ec9e120ea.jpg

12:52 ص | السبت 09 نوفمبر 2019

الاتحاد المصري لكرة السرعة يستعيد كأس العالم من فرنسا بعد نسيانها

بعثة منتخب كرة السرعة المصري

أخبار متعلقة

استعاد الاتحاد المصري لكرة السرعة كأس لقب العالم، الذي حققه المنتخب المصري، بعدما ارتكبت البعثة خطأ فادحا بنسيانها في فندق إقامتها بفرنسا، حيث أقيمت منافسات البطولة.

وأجرى الاتحاد المصري لكرة السرعة، مع بعض المسؤولين في فرنسا بهدف استعادة الكأس، قبل أن يصل بالفعل يوم أمس الجمعة إلى مقر الاتحاد.

وكان منتخب مصر لكرة السرعة قد تعرض لموقف غريب، بعدما فقد أعضاء البعثة الكأس الذي فاز به المنتخب الوطني بعد تحقيق لقب بطولة العالم، التي أقيمت مؤخرا في فرنسا.

ويستعد مجلس إدارة اتحاد كرة السرعة برئاسة المستشار عمرو حسين، لإجراء تحقيقات عاجلة في سرية تامة، لمعرفة أسباب فقدان الكأس، التي تسلمها المدير الفني علي جمعة وكابتن المنتخب عقب نهاية البطولة من رئيس اللجنة المنظمة.

f88c35577d.jpg

الاتحاد يحمل الجهاز الفني مسئولية نسيان الكأس

وعاد المدير الفني بالكأس إلى فندق إقامة المنتخب، لكن الاتحاد اكتشف فقدان الكأس، عند عودة البعثة إلى القاهرة، وتبين أن المدير الفني وأفراد البعثة تركوا الكأس في الفندق خلال تواجدهم في العاصمة الفرنسية.

وحمل الاتحاد مسؤولية فقدان كأس البطولة للجهاز الفني للمنتخب، لذلك اتخذ مجلس إدارة اتحاد كرة السرعة قرارا بإجراء تحقيقات سرية مع جميع أفراد البعثة المصرية من جهاز فني ولاعبين وإداريين، وسيتم رفع تقرير إلى وزارة الشباب والرياضة بالحادث، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسبب الحقيقي في هذه الفضيحة.

الخبر | الوحدة الاخباري : الاتحاد المصري لكرة السرعة يستعيد كأس العالم من فرنسا بعد نسيانها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق